الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 | 07:19 م

وكيل المديرية للرياضة يلتقي بالطلائع المشاركين في برنامج "درع يحمى ويصون" بوزارة الشباب والرياضة

شارك الان

القاهرة، 5 ديسمبر 2023 - التقى اليوم الدكتور أيمن ربيع، وكيل المديرية للرياضة، بالطلائع المرشحين من قبل وزارة الشباب والرياضة، الذين سيشاركون في برنامج "درع يحمي ويصون". وكان اللقاء بحضور عدد من الشخصيات الرياضية الهامة، بينهم عبد الحميد عثمان مدير إدارة الشئون الإدارية ومحمد سعد مسؤول إدارة الطلائع ومنسق المحافظة.

تم اختيار الطلائع فارس اشرف من مركز شباب برمبال والطليعة هدي الشحات من مركز شباب البهوفريك لتمثيل محافظة الدقهلية في هذا البرنامج الهام. وقد أقيم اللقاء في فندق جويل بالحلمية التابع للقوات المسلحة بالقاهرة.

برنامج "درع يحمي ويصون" يتناول تحديات تربية الأطفال في الوقت الحالي، مع التركيز على التنشئة الإيجابية وطرق وسائل الحماية من مخاطر مواقع التواصل وتطبيقات الإنترنت. يشمل البرنامج نقاشات مع أولياء الأمور حول المشكلات التي يواجهونها مع أولادهم.

يهدف البرنامج أيضًا إلى اختيار سفراء للمحافظات بهدف توعية الشباب حول المفاهيم الصحيحة، وتم انتقاء الطلائع من محافظة الدقهلية بعناية من خلال اختبارات تقييمية تمت بواسطة متخصصين من وزارة الشباب والرياضة.

يأتي هذا اللقاء تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبتوجيهات من الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة.